رياضة

رينارد : يجب علينا الاستمرار في التقدم من أجل سمعتنا الكروية

أكد هيرفي رينارد مدرب منتخبنا الوطني “الأخضر السعودي”، جاهزية الأخضر لمواجهته الثانية أمام بولندا يوم غدٍ السبت، في ثاني جولات مرحلة المجموعات من كأس العالم 2022، مؤكدا جاهزيتهم التامة لهذه المواجهة التي وصفها بالصعبة.

وقال هيرفي رينارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بولندا: “من الصعب أن يلعب سلمان الفرج في المونديال وهذا أمر مؤسف، وهو لاعب مهم وقائدنا، وغيابه مع ياسر الشهراني يزعجنا، ولكن تظل الإصابات واردة في كرة القدم وعلينا المضي قدما دونهم”.

وقال رينارد: “سالم الدوسري الآن قائدنا، وهو لاعب رائع، ونثق به كثيرا، ويجب أن نثق في بعضنا البعض وجميع هذه التفاصيل مهمة، وأخبرت اللاعبين أن من الواجب عليهم التكاتف ودعم بعضهم لتجاوز الصعوبات.

وأضاف: “الشعب السعودي فخور بالفوز، وطموحاتنا عالية، يجب علينا الاستمرار في التقدم من أجل سمعتنا الكروية، ولاعبو المنتخبين السعودي رائعون، ولديهم خبرة مشاركات دولية، وطموح متجدد”.

من جانبه عبر لاعب الأخضر صالح الشهري، تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية أمام بولندا، وقال الشهري: “نؤمن بامكانياتنا، ولم نقلل بأي منتخب، وفوزنا على الأرجنتين سيمنحنا ثقة أقوى وأفضل للمباراتين المقبلتين”.

ونوه الشهري بالعمل الكبير الذي يبذله الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر، مؤكدا أن الاستعدادات للقاء بولندا تسير بشكل جيد، كاشفا في الوقت ذاته على أن طموحاتهم ارتفعت بعد تجاوز الأرجنتين، وجميع اللاعبون يفكرون في التأهل إلى دور الـ16.

وعن الحوافز بعد الفوز على الأرجنتين، رد الشهري قائلا: “لم نحصل على سيارات فارهة، فنحن لم نفز إلا في مباراة واحدة، وحضرنا إلى قطر من أجل خدمة وطننا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى