فيديو .. معلماً يجلد طالب.. وولي الامر يطالب بالمحاسبة

فيديو ..  معلماً يجلد طالب.. وولي الامر يطالب بالمحاسبة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

طالب ولي أمر طالب بمتوسطة بمكة، بمحاسبة معلم اتهمه الأب بضرب ابنه بطريقةٍ وصفها بالعنيفة؛ مؤكداً أنه نقل ابنه للمستشفى وحصل على تقرير طبي أظهر آثار الضرب وبيّن حاجة الطالب إلى المراجعة لمدة أسبوع، وقال “تقدمت بشكوى لإدارة التعليم، ولا أعلم ماذا حدث بعدها”.

وثّق مقطع فيديو واقعة الضرب التي حدثت أمس؛ حيث يظهر في الفيديو المعلم يحاول ضرب الطالب على يديه، ولكن مع استمرار تخوّف الطالب من إبراز يديه للمعلم اتجه المعلم إلى ضربه على جسده؛ ما تسبّب في انفعال الطالب الذي أعقبه اتجاه المعلم إلى طرده خارج الفصل.

بدوره، طالب المواطن عبدالله القرشي، والد الطالب حسب “سبق” بالتدخّل لمحاسبة المعلم نتيجة العنف المدرسي الذي تعرَّض له ابنه داخل المدرسة رغم قرارات وتأكيدات وزارة التعليم المتكرّرة على منع الضرب في المدارس.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الاخبار

التعليقات

  1. حدث العاقل بما يعقل.. هذا الضرب البسيط يسبب عاهات يراجع بسببها المستشفى.. ليتك يا قرشي ربيت ابنك علشان يشرفك مستواه بدل ما تعلمه التطاول على معلمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا